عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2008, 04:13 PM   #7
معلومات العضو
alshemailat
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو لافي is on a distinguished road

افتراضي رد: المكتبة العامة تقدم الحل للعبة شغب بمدرسة لندن

The Eggs



أولاً وقبل كل شيء اتجه إلى متجر الملابس وقم بشراء بذلة"Aquaberry Vest"من المحل ثم اخرج متجهاً إلى نادي الملاكمة.اصعد الأدراج التي على يمينك وسوف يُعرض مشهد جديد يظهر خلاله Tad Smith وهو يخطط على رمي بيت السيد هاتريك بالبيض للانتقام.
عندما تستعيد التحكم اتجه إلى اقرب متجر واشتر منه طبق بيض إذا لم يكن لديك بعضاً منه ! واتجه إلى Tad ورفاقه حيث يقفون أمام منزل الأستاذ. مشهد سينمائي جديد سوف يظهر خلاله الخائن مرة أخرى"غاري"ويعود إلى أحادثيه والتحريض ضدك ,والآن ليس مع رسل بل مع Tad وسوف ينقلب ضدك وتصبح غير مرغوب بينهم.
منذ بادئ الأمر تخلص من الاثنان اللذان أمامك بلكماتك القوية ثم وجه نظرك نحو الشخص الثالث الأسمر الذي يدور حولك رامياً البيض بدون توقف وقم بتصويب أحدى حجارتك بواسطة المصيدة لكي يقع أرضاً.لم يتبقى الآن سوى Tad وهو بالقرب من البوابة الرئيسية يحاول قفلها لكي يمنعك من الهروب ,قم بتلقينه درساً لا ينساه ثم خذ المشروب الغازي والمفتاح واخرج من فناء المنزل لتنتهي المهمة بسلام تام.

Movie Tickets:
=========
البلدة هي محطتك التالية,اتجه أولاً إلى مركز YUM YUM واشتر صندوق من الحلوى.ثم اتجه إلى صالة السينما حيث الأيقونة الصفراء.عرض جديد تظهر خلاله فتاة ثرية تريد دخول السينما الآن ولكن الطابور طويل جداً وعليك إرغام كل منهم على الرحيل وكل واحد بطريقة فريدة من نوعها.
أولاً اصعد الدراجة التي بجانبك ثم اهرب بها عدة أمتار لكي يلحقك الفتيان الأثرياء ويلاحظون ذهاب الفتاة"Lola"التي حضرت معهم لأنهم تجاهلوها ثم يتبعونها ويتركونك مما يعني أنك تخلصت من أول عقبة.عد مرة أخرى بجانب بوابة الدخول وسوف ترى أن Enuiee(الفتاة السمينة)هي التالية.تحدث إليها وأعطها صندوق الحلوى الذي اشتريته ثم رافقها إلى الخلف لكي تقبلك وترحل,لقد تخلصت من العقبة الثانية.عد إلى دار العرض وسوف ترى صبيان أتوا هنا من أجل موعدهما(مع بعضهم البعض!!)لذا كل ما عليك فعله هو توجيه نظرك نحوهم وسوف يقلعون بعد ذلك سوف تنتهي المهمة.

Carnival Date

هذه المهمة كذلك متمركزة بالقرب من دار السينما.ولكن قبل أن تتجه إلى هناك ادخل مركز YUM YUM واشتر باقة ورد.عندما تشتري الأزهار توجه مباشرة إلى دار العرض.مشهد جديد سوف يظهر تعيين خلاله موعد مع صديقة داربي الذي تخلف ولم يحضر لموعده معها.
اتجه إلى مدينة الملاهي ويمكنك أن تستدل بها بواسطة الخريطة.اشتر تذكرة بقيمة دولار واحد,لكي يصرح دخولك وتشاهد عرض قصير.هذه الفتاة تحب الدمى وتريد منك أن تربح لها دمية دب لطيفة.ولكي تفعل ذلك عليك أن تحمل عشر تذاكر لذا در حول عالم الملاهي ماسكاً يد فتاتك وألعب الألعاب المختلفة رابحاً العديد من التذاكر.وعندما تنجح في تجميع عشرة منها بالقرب من المدخل وادخل الخيمة المتوسطة الحجم المكتوب فوقها"SOUVENIRS".تحدث إلى العامل وخذ الدب ثم اخرج من الخيمة وأعطه كهدية لـ Carnivalلكي تُقبلك وينتهي موعدك كخاتمة سعيدة !

Panty Raid(جانبية):
============
هذا الموقع في الطرف الآخر من البلدة لذا سوف أقترح عليك ركوب دراجة أسرع لك شخصياً.مشهد سوف يظهر خلاله مدرس الرياضة وهو يخرج من محل أفلام للبالغين(أليس هناك مدرس عاقل بهذه المدرسة؟!).يقول لجيمي أنه يبحث عن الأولاد الأشقياء في الجزء السيئ من البلدة(الظاهر الأخ خبير في التصريفات!)وكذلك هو يعمل بحث كبير عن هذه الأشياء القبيحة والضارة بالمجتمع , سوف يطلب من جيمي إحضار ملابس الفتيات من مسكنهن.
عد إلى المدرسة وإذا وصلت إلى فناء الفتيات , اتجه إلى الجهة اليمنى القصوى من المبنى وسوف ترى ردهة بداخلها سلم يؤدي إلى العلية,تسلقه وبعد وصولك للعلية.انزل إلى الدور التالي واختبئ بالخزانة التي بالغرفة(هناك خمس قطع ملابس يتوجب عليك جمعها لكي تُنهي المهمة بشكل تام)عندما تهدئ الأمور وتُنهي المراقبة جولة التفحص.بسرعة توجه للغرفة المقابلة للغرفة التي نزلت إليها وسوف تجد قطعة الملابس الأولى هناك ,اخرج من هذه الغرفة وادخل الغرفة المقابلة لها(ليس التي نزلت منها بل التي بجانبها)وسوف تجد قطعة الملابس الثانية خلف السرير.غرفة الاستحمام هي التالي وسوف تكون مقابل الغرفة التي خرجت منها للتو,ادخل هناك مع الحذر من التوجه إلى الرشاشات حيث تستحم الفتيات لأن ذلك سوف يطلق أصواتهن العالية وكشفك متلبساً. لذا اتجه إلى المغاسل مباشرةً والتقط قطعة الملابس الثالثة ثم اخرج.داخلاً الغرفة التي أمامك ملتقطاً قطعة الملابس الرابعة.الآن لم يتبقى سوى قطعة واحدة وهي محددة على الخريطة.اتجه إليها ثم خذها وسوف تراك أحدى الفتيات الصغيرات وتطلق جرس الإنذار.استغل هذه الفرصة أي حصول الشغب والفوضى خارجاً من مسكن الفتيات من البوابة الرئيسية.لم تنتهي المهمة بعد فعليك الآن التوجه إلى بوابة المدرسة الخارجية وإعطاء كل هذه الملابس إلى أستاذ الرياضة المنحرف !

 

 

 

 


ابو لافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس