عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2008, 04:15 PM   #8
معلومات العضو
alshemailat
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو لافي is on a distinguished road

افتراضي رد: المكتبة العامة تقدم الحل للعبة شغب بمدرسة لندن

Race the vale


لتبدأ هذه المهمة اتجه إلى مسكن الصبيان .عرض جديد يظهر خلاله بيت وهو يشاهد التلفاز بنفسه,ويقول لجيمي أن الجميع ذهب للمشاركة ومشاهدة سباق الدراجات المقام على الشاطئ.
اصعد الدراجة التي بجانب الدرج واتبع بيت لكي يوصلك للسباق ... سوف يبدأ بشكل أوتوماتيكي أنت ضد ثلاث متسابقين آخرين.وعليك خلال السباق أن تمر من وسط أو من جانب الشعاع الهائل الذي يظهر من باطن الأرض لكي تتأكد من أنك على الطريق الصحيح(لا يمكنني مساعدتك هنا فليس هناك أي إستراتيجية معينة وكل ما عليك فعله هو أن تسرع وتحاول بقدر الإمكان أن تكون المتقدم دائماً!).عندما تنجح سوف تحصل على 15 دولار من المنظم.

Beach Rumble:
=========
اذهب إلى محل الدراجات لبدء هذه المهمة.مشهد جديد يدخل خلاله جيمي للمتجر لكي يستلم جائزته وهي كأس بلاستيكية مغطية بصفيحة من الألمنيوم ولكن اثنان من عصابة preps يدخلون ويسرقون الكأس ثم يهربون بسرعة.
اتبعهم إلى بيت الشاطئ حيث يتجهون لكي يستدعوا أصدقائهم للقتال معهم(يا لهم من شجعان!)ولكن لا تقلق فسوف يمد لك يد المساعدة أحد الأشخاص الطيبين ... قد يكون من الأفضل عدم قتالهم جميعاً بل توجه فقط إلى الشخص المعني بالأمر والذي عليه الأيقونة,اضربه وخذ الكأس لكي يهرب الجميع وتنتهي المهمة بنجاحك , كالعادة أيها البطل .

Tad's House:
========
اخرج من مسكنك من النادي من المدرسة أو من أي مكان أنت فيه.واذهب إلى جانب متجر YUM YUM لكي تبدأ هذه المهمة.سوف تغزو الآن منزل Tad بالبيض وكأنه سلاح نووي بمساعدة خاصة من رسل.
اتبعه الآن إلى منزل الفتى الثري وافتح الباب لكي تدخل للفناء الداخلي ,يجب عليك الآن أن ترمي 6 بيضات على 6 نوافذ متفرقة حول المنزل وخلال ذلك سوف يحاول أصدقائه ردعك من التحطيم ولكن لا تقلق بشأن ذلك فرسل سوف يتكفل بهم.منذ البداية حطم النافذتين اللتان بالواجهة بعد ذلك اتجه إلى الناحية اليمنى من المنزل وواصل رميك على كل النوافذ حتى تُنهي هذا الجزء من المهمة.الآن سوف تخرج مجموعة من العصابة ورسل لن يستطيع التخلص منهم مرة واحدة وعليك أن تمد يد المساعدة .بعد أن تنتهي من أمر الجميع اخرج من ساحة المنزل الداخلية وسوف تنتهي المهمة.

Weed Killer(جانبية):
============
ادخل لمبنى المدرسة الرئيسي واتجه للأعلى حتى تصل لفصل الـBiollogy وتبدأ المهمة.الأستاذ Slawter يتألم لأن النبتة النادرة التي أراك أيا ها لم تعد نادرة أبداً ,فأحد الطلاب فالمدرسة وهو(داربي)قد أهداه والده واحدة من نفس النوع ويريد منك الآن أن تقتل النبتة لكي ترجع نبتته إلى طبيعتها.
عندما تستعيد التحكم,اخرج من المبنى الرئيسي واتجه إلى مبنى Harringtonالذي بطرف المدرسة حيث يتسكع الشرسين الأثرياء لابساً بذلة (Aquaberry).عندما تدخل للمبنى تحدث إلى Bif لكي يسمح لك بالدخول,اصعد الدور الثاني وادخل عبر الباب الذي هناك,تقدم وانعطف لليمين وسوف ترى الشرفة.اخرج إليها ثم اصعد الأدراج التي على يسارك حتى تدخل غرفة النباتات التي بالسطح.اتجه إلى المنصة التي أمامك واخذ السلاح السام ثم اقتل النبتة بواسطة الغاز الذي يطلقه.عندما تنجح تخلص من الشرسان الذين يعيقان تقدمك حطم البوابة الزجاجية لكي تنزل إلى الدور الثاني ولكن قبل ذلك سوف تعيقك بوابة زجاجية أخرى,حطمها وتخلص من الاثنين الذين سوف يتقدموا نحوك ثم انزل إلى الدور السفلي وسوف يواجهك Bif(الأقوى بينهم)اقترح عليك عدم مواجهته إذا لم تكن مستعد والخروج من المنزل هارباً من قبضته لكي تنهي المهمة وتحصل على 30 دولار.

 

 

 

 


ابو لافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس